Egyptian Sustainable Development Forum

EN AR
EN AR
من انشطة المنتدى المصري للتنمية المستدامة في محافظة شمال سيناء

من انشطة المنتدى المصري للتنمية المستدامة في محافظة شمال سيناء

استضاف سيادة اللواء د. خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، أعضاء المنتدى المحلي للتنمية المستدامة بالمحافظة في حوار مجتمعي هام يسهم في تقديم رؤية تنموية مستدامة. يأتي هذا الحوار في إطار تنفيذ أنشطة مبادرة “المنتديات المحلية للتنمية المستدامة” التي أطلقها المنتدى المصري للتنمية المستدامة برعاية وزارتي البيئة والتضامن الاجتماعي.
بدأ المنتدى المحلي للتنمية المستدامة بشمال سيناء خطوات تنسيقية مع القيادات المحلية بالمحافظة للتحضير لحوار مجتمعي كبير. يضم هذا الحوار ممثلين عن كافة الجهات المعنية بالمحافظة، إلى جانب ممثلي أصحاب المصلحة وخبراء المنتدى المصري للتنمية المستدامة. يهدف الحوار إلى مناقشة الفرص المتاحة في المحافظة وكيفية استثمارها بشكل مستدام، بما يسهم في وضع ملامح لرؤية تحفز العمل المستدام بمشاركة جميع الأطراف المعنية.
وفي خطوة تنسيقية مهمة، التقى سيادة اللواء د. مجاور، بأعضاء المنتدى المحلي للتنمية المستدامة بشمال سيناء يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024. جرى خلال اللقاء مناقشة مسودة جدول الأعمال والقضايا الملحة التي سيتم تسليط الضوء عليها. ومن المقرر عقد هذا الحوار الهام في شهر نوفمبر القادم تحت رعاية سيادة المحافظ.

Add a Comment

Your email address will not be published.